• تأكد غياب اللاعب خالد مبارك عن مباراة الغد أمام النهضة بسبب الإصابة التي لحقت به في تمرين يوم أمس الأول وهي عبارة عن تمزق في العضلة الأمامية للفخذ، ومن المتوقع أن يكون اللاعب جاهزاً لخوض المباراة أمام صحار في الجولة السابعة لدوري عمانتل للمحترفين، علماً أن المهاجم المصري أحمد عبدالغني سيواصل غيابه عن الفريق في هذه المباراة بسبب الإصابة.
  • تعادل الفريق الأولمبي بنادي صور مساء الأمس مع شقيقة أولمبي فريق الطليعة بثلاثة أهداف لكل فريق في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب نادي الطليعة، وتقدم الطليعة بهدفين في أول ربع ساعة من المباراة قبل أن يقلص اللاعب صلاح هلال النتيجة لصور بعد تسجيله هدف من ضربة جزاء لينتهي الشوط الأول بتقدم الطليعة بهدفين لهدف. وفي الشوط الثاني أدرك أحمد المخيني التعادل لفريق صور قبل أن يضيف الطليعة هدف التقدم الثالث إلا أن لاعب صور مروان عفاد أحرز هدف جميل ليعدل نتيجة المباراة التي أنتهت بالتعادل. وتأتي هذه المباراة في إطار إعداد الفريق الأولمبي لدوري الأولمبي.
  • يواصل فريقي الناشئين والشباب إعدادهما لدوري المراحل السنية من خلال حصص التمارين اليومية على ملعب النادي. و سيخوض فريق الناشئين مباراة ودية عصر اليوم على ملعب النادي أمام الطليعة. كما سيخوض فريق الشباب مباراة ودية عصر اليوم أمام الطليعة على ملعب الأخير.
——————————
للإشتراك في الخدمة إرسال sms او واتسب بكلمة ( إشتراك ) على الرقم 91193767

@SurClubOman حساب النادي في التويتر.
حساب الفيسبوك : نادي صور الرياضي الثقافي.

أضف تعليقاً